نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالدمام

فنى نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالدمام

نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالدمام والخبر والجبيل وظهران وظهران والقطيف يتمكن من فك وتركيب الأثاث سواء المنزلي أو المكتبي بدرجة عالية من الاحترافية والدقة، ويتوفر لدينا في الشركة العديد من الفنيين والنجارين الذين يمكنهم فك وتركيب جميع انواع الأثاث بكافة أنواعه،(غرف نوم – مطابخ -ستائر ) مع الحرص على توفير كافة الخدمات المطلوبة خلال أقل وقت ممكن.

اتصل بنا 0546952511

فنى نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالدمام

يحتوي الأثاث من نوع ايكيا على الكثير من التفاصيل، ولابد من التعامل معه بدقة شديدة وحرفية عند التركيب، ونوفر لكم من خلال الشركة أفضل النجارين الذين يتمكنون من فك وتركيب الاثاث بأعلى درجة من الجودة، ويقوم النجار باتباع كافة الإرشادات التي توجد في كتالوج الأثاث عند التركيب، حتى يضمن تركيب كل قطعة في مكانها بدون أي أخطاء.

شركة فك وتركيب اثاث بالدمام

لقد استطعنا من خلال الشركة أن نحصل على لقب أفضل شركة فك وتركيب اثاث بالدمام حيث نمتلك خبرة أكثر من 25 عام في المجال، وهو ما يجعل العميل يحصل من خلالنا على أفضل الخدمات.

كما يوجد لدينا فريق عمل متكامل من أمهر العاملين من مختلف التخصصات، وهو ما يوفر لك إمكانية الحصول على خدمات فك وتركيب الأثاث مهما كان حجمه خلال وقت قليل، وبأعلى درجة من الكفاءة والجودة، ولا نقبل في الشركة سوى بالجودة المرتفعة في جميع الخدمات التي نوفرها للعملاء.

رقم نجار في الدمام

يمكنكم التواصل معنا من خلال الأرقام الخاصة بنا، وسوف نرسل مندوب من خلال الشركة إليكم في أقرب وقت لمعاينة الأثاث بالكامل، وتحديد الخدمات التي ترغبون في الحصول عليها، وتحديد كمية الآلات والأدوات التي سوف يحتاج إليها العاملين، وبالتالي يتم تحديد التكلفة التي يدفعها العميل.

ونحرص من خلال الشركة على توفير أسعار مناسبة للعملاء، مع توفير الكثير من نسب الخصم التي نوفرها لهم طوال أيام العام وليس خلال المناسبات فقط، وتعتبر الأسعار المناسبة من أهم المميزات المتوفرة لدينا التي جعلتنا من أهم الشركات في المجال.

نجار فك وتركيب غرف نوم بالدمام

عند شراء غرفة نوم جديدة يقلق العميل بشأن تركيبها، ويرغب بالطبع في عدم حدوث أي تجريح أو خدش لأحد أجزاء الغرفة خلال التركيب، ونحن نوفر لكم من خلال الشركة عدد من أمهر العاملين الذين يمكنهم فك وتركيب غرف النوم من نوع ايكيا وكافة الأنواع الأخرى.

كما يحرص العامل على تركيب كل قطعة من الغرفة في مكانها الصحيح، ويتم التركيب من خلال استخدام أحدث أنواع الأدوات والمعدات التي نوفرها له من خلال الشركة، وهي أدوات دقيقة تساعده على تركيب الأثاث بأعلى درجة ممكنة من الاحترافية والجودة، كما تساعده هذه الأدوات على الانتهاء من الخدمات المطلوبة خلال وقت قياسي.

معلم تركيب ستائر ومطابخ ايكيا

من أهم التخصصات المتوفرة لدينا في الشركة عمال فك وتركيب المطابخ، حيث يحتوي المطبخ على العديد من الأجزاء المختلفة في الحجم، ويقوم العاملين لدينا بفك كل قطعة بدقة شديدة للتأكد من عدم تجريحها أو خدشها، وبالتالي يسهل نقل المطبخ لأي مكان آخر، ولكن قبل النقل يتم تغليفه بإحكام وباستخدام مواد تغليف مناسبة تحافظ عليه خلال النقل.

كما يوجد لدينا في الشركة عدد من الفنيين الذين يمكنهم فك وتركيب الستائر، ويحرص كل فني منهم على تركيب الستائر بدقة حتى لا يكون بها ميل أو أي أخطاء في التركيب، وننصحكم أن تبادروا وتتواصلوا معنا في الشركة وسوف نوفر لكم كافة الخدمات التي ترغبون بها، والتي تتعلق بفك وتركيب كافة أنواع الأثاث، مع توفير نسب كبيرة من الخصم لتوفير المزيد من الأموال.

خدماتنا 0546952511

Leave a Comment