نجار تركيب طاولات بالظهران

نجار تركيب طاولات الظهران

يقوم نجار تركيب طاولات بالظهران بفرز كل المكونات ثم فتح صندوق الطاولة، ثم بعدها يتم تجميع كل الأرجل مع اتباع التعليمات المتعلقة بالطاولة في داخل كتالوج ايكيا، ثم يتم إدخال كل المسامير والبراغي بشكل يكون صحيح وثابت في الأرجل، بالإضافة إلى ضرورة تثبيت الإطارات العلوية من بعد تجميع الأرجل، مع التأكد من إدخال المسامير ثم على ثبات الطاولة.

بعد ذلك تأتي مرحلة تثبيت سطحها الخشبي وذلك من فوق الإطار العلوي المُثبت بواسطة المسامير المرفقة مع الطاولة، وبعد التأكد من الانتهاء من التركيب يقوم نجار تركيب طاولات بالظهران بالتأكد من كون الطاولة ثابتة ومتوازنة. 

والجدير بالذكر أن بعض من طاولات إيكيا الخشبية تحتاج إلى وجود مفك من أجل تثبيت المسامير والبراغي، في حين أن البعض الآخر يتطلب استخدام مجموعة من أدوات يدوية.

 رقم نجار تركيب طاولات بالظهران

كذلك يقوم نجار تركيب طاولات بالدمام قبل البدء في تركيب الطاولة الزجاجية من ايكيا بعمل فحص لكل المكونات مع التأكد من وجود كل الأجزاء الضرورية لتركيب طاولة ايكيا، وتأكد من أن كل  المكونات مُرقمة ومُصنفة وفي العادة تأتي تعليمات التركيب في داخل كتالوج خاص، ويفضل اللجوء إلى نجار تركيب طاولات بالدمام خبير في ذلك النوع.

ويتم ذلك من خلال تجميع الأرجل ثم تثبيت كل الأرجل بواسطة المسامير، وبعد ذلك يتم الإطار العلوي الزجاجي، مع الحرص على استخدام الأدوات المناسبة لتثبيته جيدًا، ومن بعد تثبيت السطح الزجاجي، مع التأكد من الطاولة ثابتة ومتوازنة بشكل متين وقوي، وبعدها يتم تنظيفها من خلال قطعة قماش تكون ناعمة ورطبة من أجل إزالة بقايا الأوساخ.

 نجار تركيب طاولات الظهران

يقوم نجار تركيب طاولات الظهران بتركيب طاولة قهوة ايكيا من خلال التأكد من وجود كل الأجزاء والمكونات الخاصة بـ طاولة قهوة ايكيا، مع التأكد من سلامتها ثم ابدأ في ترتيب كل الأجزاء في مكانها المناسب مع ترقيم كل الأجزاء بشكل صحيح وواضح، وبعدها يتم جمع كل الأجزاء بشكل صحيح حسب الكتالوج، باستخدام الأدوات الصحيحة من أجل استقرار الطاولة وتثبيتها بشكل صحيح ومتين، وبعدها يقوم نجار تركيب طاولات الرياض بتنظيف جميع الأجزاء المستخدمة في التركيب بعناية مع التأكد من عدم وجود مشاكل قبل استخدام الطاولة أو قبل وضع آلة القهوة من عليها.

طريقة تركيب طاولات ايكيا

بالنسبة إلى طريقة تركيب طاولات ايكيا من خلال نجار تركيب طاولات بالظهران، وذلك من مكان لآخر من خلال  تنظيف كل الأتربة الموجود ثم يتم فك قطع أثاث ايكيا قطعة قطعة وكل جزء تقوم بتغليف بمواده خاصة من أجل تغليف العفش.

ويتم ترقيم الاثاث ويتم إحضار الفلين والمشمع مع البلاستيك ذات الفقاعات وذلك للحفاظ على الزجاج القابل للكسر، من بعد تغليفها يتم حفظها في داخل صناديق نقل عفش، ويتم نقل عفش ايكيا بواسطة ونش نقل عفش مخصص من الأدوار العالية الى مكانك الجديد وبعدها يبدأ عمل النجار في بدء استخراج قطعة قطعة من طاولات وكذلك عفش ايكيا والتأكد من كونها سليمة ثم يبدأ في التركيب بالشكل الموجود في الكتالوج الخاص بالتصميم، ولابد من التأكد من أن النجار محترف لأن تلف أي قطعة من القطع يكلفك الكثير من المال، حيث قد تحتاج إلى تغيير القطة بأكملها، ويقدم النجار الماهر في الشركات المحترفة ضمان ضد تلف التركيب والنقل والفك الذي يقوم به، وذلك من أجل ضمان حصول العميل على أفضل الخدمات المتميزة، في أسرع وقت ممكن.

خدماتنا 0546952511