نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالجبيل

رقم نجار اثاث ايكيا في الجبيل

نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالجبيل يتيح لكم إمكانية الفك والتركيب للأثاث بمختلف أنواعه، حيث نوفر له هو والعاملين لدينا عدد من أفضل الأدوات الحديثة التي تسهل عليهم التركيب والفك، مع مراعاة توفير جميع خدماتنا في الشركة بأفضل الأسعار الممكنة للعملاء.

فنى نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بالجبيل

انتشر اثاث ايكيا خلال الفترة الأخيرة بصورة مكثفة، لما يحمل من تصاميم عديدة وجذابة، ولكنه من أنواع الأثاث الباهظ الثمن، ولذلك لابد أن يتم تركيبه من خلال عاملين لديهم الخبرة والمهارة الكافية.

ونوفر لكم من خلال الشركة عدد من أفضل العاملين، الذين يمتلك كل عامل منهم خبرة لا تقل عن 10 سنوات في كيفية التعامل مع الأثاث من نوع ايكيا، وبالتالي يقوم النجار بتركيب الأثاث بعناية شديدة، مع اتباع التعليمات والإرشادات التي توجد في الكتالوج، ويحرص على عدم تجريح قطع الأثاث.

معلم فك وتركيب اثاث بالجبيل

نمتلك في الشركة خبرة أكثر من 20 عام في مجال فك وتركيب الأثاث بكافة أنواعه، ويقوم الفنيين برفع المقاسات داخل الغرفة ومقاسات العفش الذي سوف يتم وضعه بها، ويبدأ في تركيب كل قطعة من العفش بصورة دقيقة في مكانها المحدد بدون أي أخطاء.

كما نحرص من خلال الشركة على توفير الأجهزة والأدوات التي يحتاج إليها العامل، وكذلك نحرص على توفير الخدمات بأسعار تناسب عملائنا الكرام ولا تحتوي على أي مبالغة.

رقم نجار اثاث ايكيا في الجبيل

إذا كنت تبحث عن رقم نجار بالجبيل تواصل معنا، حيث يوجد لدينا عدد من أمهر النجارين والفنيين من العديد من التخصصات، ونوفر لكم إمكانية التواصل معنا على مدار 24 ساعة، مع الحرص على سرعة تلبية احتياجات العميل من خلال الشركة.

كما يمكنكم التعرف من خلال موظف خدمة العملاء على جميع الخدمات المتوفرة لدينا، والأسعار الخاصة بها، ويحدد الموظف معك موعد لكي يتم إرسال مندوب من الشركة يعاين العفش، ويحدد كمية الأدوات والأجهزة التي يحتاج إليها، ويحدد للعميل التكلفة المطلوبة، وكذلك الوقت الذي سوف يتم استغراقه للانتهاء من فك أو تركيب الأثاث.

نجار فك وتركيب غرف نوم بالجبيل

في حالة شراء غرفة نوم جديدة يحتاج العميل إلى نجار ماهر يتولى مهمة فك الغرفة القديمة، وتركيب الغرفة الجديدة، ونحن نوفر لكم عدد من أفضل النجارين الذين يمكن الاعتماد عليهم، حيث يقوم النجار بفك الغرفة القديمة إلى قطع لكي يسهل نقلها إلى المكان الذي يرغب به العميل.

ثم يبدأ برفع المقاسات ويتأكد من مطابقة مقاسات الأثاث الجديد للمقاسات الخاصة بالغرفة، ويبدأ في تركيب كل قطعة من الأثاث بحرفية، حتى لا يتم تركيب أي قطعة بصورة خاطئة، وكذلك لمنع تعرض الأثاث خلال التركيب لأي احتكاك أو خدش يؤثر على شكله الجمالي النهائي، ويتم التركيب تحت إشراف المشرف الذي يتم إرساله من الشركة.

معلم تركيب ستائر ومطابخ ايكيا

نحرص من خلال الشركة على التنوع في الخدمات التي نطرحها أمام العملاء، ولذلك لا تقتصر خدماتنا على فك وتركيب غرف النوم وغرف الأطفال فقط، ولكننا نوفر أيضًا خدمة فك وتركيب الستائر سواء من نوع ايكيا أو الأنواع الأخرى، مع الحرص الشديد على تركيبها بمهارة حتى لا تكون هناك أي أخطاء في التركيب.

وكذلك يوجد لدينا عدد من العاملين المتخصصين في فك وتركيب المطابخ، ونوفر من خلال الشركة أحدث أدوات الفك والتركيب للعاملين لدينا، حتى يمكنهم منح العميل أجود الخدمات خلال وقت وجيز، وبأعلى درجة من الحرفية والمهارة، للحصول في النهاية على الرضا التام من خلال العميل.

خدماتنا 0546952511

Leave a Comment