نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بسيهات

نجار فك وتركيب اثاث ايكيا ببسيهات

نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بسيهات يوفر لكم إمكانية ف وتركيب اثاث ايكيا بأعلى درجة من المهنية والحرفية، ونوفر لكم من خلال الشركة عدد من الفنيين والنجارين الذين يمكنهم منحكم أفضل الخدمات خلال وقت قليل، مع الحرص من خلال الشركة على الانتهاء من الخدمات المطلوبة خلال أقل وقت ممكن.

نجار فك وتركيب اثاث ايكيا بسيهات

يوجد لدينا أكثر من نجار ماهر يمكنهم فك وتركيب الأثاث من نوع ايكيا، ويحرص النجار على الاستغلال الأمثل لكافة المساحات المتاحة لدى العميل، مع الحرص كذلك على التعامل مع قطع الأثاث بحرفية ورفق، للتأكد التام من عدم تعريض قطع العفش إلى الخدش أو الاحتكاك خلال التركيب.

كما نوفر للعملاء عدد من الخصومات الهائلة على كافة الخدمات المتوفرة لدينا، ونوفر لهم نسب خصم تصل إلى 40%، حيث نجمع في الشركة بين الجودة المرتفعة وبين الأسعار المنخفضة.

شركة فك وتركيب اثاث بسيهات

بمجرد التواصل معنا في الشركة يتم تحديد موعد مع العميل لمعاينة الأثاث الموجود لديه، ثم يقوم المندوب بمعاينة الأثاث، ويتم الاتفاق مع العميل على موعد يكون مناسب له لتركيب الأثاث، وبعد الانتهاء من تركيب الأثاث يقوم العاملين بتنظيف المكان حتى تكون النتيجة النهائية مرضية للعميل.

كما نتميز من خلال الشركة بامتلاكنا خبرة سنوات عديدة في مجال فك وتركيب الأثاث بكافة أنواعه، ونوفر للعاملين لدينا أفضل أنواع الأدوات التي يستخدموها في الفك والتركيب.

رقم نجار في سيهات

نوفر لكم من خلال الشركة إمكانية التواصل معنا على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يوجد لدينا عدد كبير من أمهر موظفي خدمة العملاء، الذين يمنحوك كافة المعلومات المطلوبة عن الخدمات المتوفرة لدينا، بالإضافة إلى منحك معلومات عن الأسعار المتوفرة ونسب الخصم المتاحة.

وبمجرد التواصل معنا يمكنك الحصول على كافة الخدمات التي ترغب بها وأنت في مكانك بدون الذهاب لأي مكان، لأننا نهدف من خلال الشركة إلى الحصول على المزيد من ثقة العملاء بنا بصورة مستمرة.

نجار فك وتركيب غرف نوم بسيهات

عند الانتقال من مكان إلى آخر يحتاج العميل إلى نجار يتمكن من فك غرفة النوم، ثم إعادة تركيبها مرة أخرى في المنزل الجديد، حيث يفضل عدد من العملاء الاحتفاظ بالغرف الخاصة بهم وتكون كذلك بحالة جيدة، وهو ما يجعله لا يقوم باستبدالها بغرفة جديدة باهظة الثمن.

ونحن نوفر لكم من خلال الشركة نجار ماهر يقوم بفك الغرفة، مع الحرص على ترقيم الأجزاء الخاصة بها لسهولة التركيب، وفي المنزل الجديد يتولى النجار مهمة تركيب الغرفة بالكامل، مع الحرص على وضع كل قطعة منها في مكانها المحدد، وتركيبها برفق حتى لا تنجرح أو تتعرض إلى الخدش، وبعد الانتهاء من تركيب الغرفة بالكامل يتم التخلص من أي مخلفات ناتجة عن عملية التركيب، حتى يتم ترك الغرفة وهي نظيفة تمامًا.

معلم تركيب ستائر ومطابخ ايكيا بسيهات

نعي جيدًا من خلال الشركة أن الأثاث من نوع ايكيا باهظ الثمن، ولابد من تركيبه بعناية شديدة حتى لا يتعرض لأي خدش، ولذلك يود لدينا عاملين متخصصين في فك وتركيب الأثاث من نوع ايكيا مثل المطابخ والستائر، حيث يأتي مع الأثاث كتالوج للتركيب، ويتبع العامل هذه التعليمات بدقة شديدة.

ننصحكم أن تبادروا بالتواصل معنا في الشركة، للحصول على خدمات فك وتركيب الأثاث من خلالنا، لأننا نمتلك خبرة في المجال، ونحرص من خلال الشركة على توفير أحدث الأجهزة والمعدات للعاملين لدينا، لكي يتمكنون من فك وتركيب الأثاث بحرفية ودقة.

خدماتنا 0546952511

Leave a Comment